اكتشفي رجيم الالوان لخسارة الوزن الزائد باسرع وقت

مشاهد24
عالم المرأة
مشاهد2410 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اكتشفي رجيم الالوان لخسارة الوزن الزائد باسرع وقت
41b3e1c9a72563adbb791550ecdbe3a5 - مشاهد 24

كي تخرجي قليلاً من أجواء الحميات الصارمة، والتي تكلّفك الكثير من الجهد والتعب وتُشعرك بالملل حتّى تكادي تستسلمين أمام رتابة الأطباق، عليك أن تختاري من دون تراجع الرجيم المعتمد على الألوان، إذ يعتمد على إضافة الفواكه والخضار الى نظامك الغذائي وتناولها بحسب ألوانها والأهمّ والأفضل في هذا الرجيم أنّه يعود على صحّتك بفوائد كبيرة قد تفوق توقّعاتك. اكتشفي التفاصيل.

– المجموعة الخضراء: تحتوي هذه المجموعة من الخضار على أسيد الفوليك، فيتاميناي سي و كاي، البوتاسيوم ومضادات الأكسدة، ويمكنك ان تختاري منها الخرشوف، السبانخ، الخس، الفلفل الأخضر، البازلاء، الخيار، الأفوكادو، الكيوي والعنب الأخضر.

– المجموعة البيضاء: أهمّ المواد الموجودة في هذة المجموعة هي البوتاسيوم، ومادة الأليسين التي تحارب الكولستيرول المضرّ وتساهم في تخفيض الضغط المرتفع، كما تحارب السكري. وتشمل هذه المجموعة : البصل، الثوم، الهندباء، الكراث، القرنبيط، الفطر والموز.

– المجموعة الصفراء/ البرتقالية: ستنعمين من خلال هذه المجموعة بالفيتامين سي، الفيتامين A، وأسيد الفوليك وستفيدين من خلالها بشرتك وتعززين الرؤية وتقوّين النظر لديك. هذه المجموعة تشتمل على : الليمون، البرتقال، الدراق، الاناناس، المانغو والجزر.

– المجموعة الحمراء: تصون هذه المجموعة صحّة قلبك وتحميك من بعض السرطانات، كما ستطرد عن جسمك المواد السامة وتجعل بشرتك تنعم بمظهر مضيء ومشرق. تشتمل هذه المجموعة على الفراولة، الكرز، البطيخ، الطماطم، والفجل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق