الذهب والألماس أحدث الماسكات لحيوية بشرتك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري28 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الذهب والألماس أحدث الماسكات لحيوية بشرتك

نقدم لك في هذا المقال أحدث الماسكات التي تفيد البشرة من الذهب والألماس، وبالتفصيل التالي:
– قناع الكافيار لمحاربة شيخوخة البشرة: قناع يضفي على وجهك بريقاً لامثيل له، لأن الكافيار يعمل على ترطيب البشرة وتفعيل الايض وتجديد الخلايا المتعبة والميتة، كما يضفي على جلدك لمسة ناعمة، إنه للمرأة والرجل ليتمتعا بمزيد من الانتعاش والإشراق.
– الكافيار والماس لمزيد من الأنوثة: يوضع هذا القناع على الوجه لمدة 40 دقيقة، هو عبارة عن خليط من الكافيار وبودرة الماس اللذين يعملان على تنشيط وتعزيز الخلايا التي تحمي البشرة من التلوث والمؤثرات الخارجية، كما يمنحك فوائد عدة لأنه يعمل بثلاثة اتجاهات: يتغلغل الماس في بشرتك ليمنحها الإشراق ويزيد الكافيار من العناية والرقة، ويعمل الاثنان معاً على تغذية البشرة ومنحها العناصر النادرة والضرورية مثل الاسيد الدهني والفيتامينات خصوصاً A B D .
– الذهب لجمال يضاهي جمال كليوبترا، هذا القناع معروف منذ القدم، فهو ينظف البشرة ويمنحها فوائد مهمة بعناصره المغذية ويضفي على بشرتك شباباً ونضارة دائمة، فالملكة كليوباترا كانت تضع هذا القناع على وجهها خوفاً من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن، واستطاعت تحقيق هدفها بالحفاظ على جمال بشرتها، يحتوي هذا القناع على 24 قيراط من الذهب، وهو على شكل أوراق توضع على الوجه، تدلك بنعومة حتى تتشربها البشرة لتختفي تقريباً.
يعمل هذا القناع على تخفيف الخطوط الرفيعة والعريضة من التجاعيد، كما يؤخر علامات الشيخوخة، فتظهر البشرة بلون بلوري جذاب خال من الشوائب، كذلك يعتبر قناع الذهب إكسير الشباب والنضارة، نظراً لأهميته في تنظيف البشرة ومساعدتها للقضاء على ملامح الإرهاق والتعب، لتظهري ببشرة طفولية رقيقة وناعمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق