حقائب للسهرات بتصميمات ريش النعام وحبات اللؤلؤ

غزلان جنان
عالم المرأة
غزلان جنان20 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حقائب للسهرات بتصميمات ريش النعام وحبات اللؤلؤ
034ff6e0d4fdfc72bea3844a26866a4c - مشاهد 24

صغيره، أنيقة، غير تقليدية.. هى مواصفات حقيبة السهرة التى تطمح كل فتاة باقتنائها لتكمل بها طلتها فى الأمسيات السعيدة، لذا طرح موقع ” etsy” الأمريكى مجموعة من الموديلات المختلفة لحقائب اليد لتناسب جميع الأذواق. 

s3 - مشاهد 24

وقد اهتم المصمم أن يطرح العديد من ألوان “البستاج  الأبيض، الأوف وايت، الوردى، الأصفر الهادئ، السيمون، الفضى اللامع”، وذلك حتى تتناسب هذه الألوان مع ألوان فساتين السهرة التى تظهر قاتمة فى أغلب الأحوال، فتكون الحقيبة فى يد صاحبتها مثل نجمة مضيئة.

sss - مشاهد 24

وتظهر الصور الحقائب المزينة بريش النعام، التى تعتبر هى الموضة السائدة هذا العام، لأنها تضفى على من تحملها المزيد من الأناقة والتميز لاختيارها لريش النعام. ثم تأتى بعد ذلك الحقائب الصغيرة التى تم تصميمها بغزل حبات اللؤلؤ الأبيض أو الأوف وايت بجوار بعضها البعض، وزينت بحبات الأسترس الفضى اللامع، فهى فى حد ذاتها تحفة فنية تدلل على شخصية صاحبتها التى تهوى اقتناء المميز.

s2 - مشاهد 24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق