اختاري مستحضرات تجميل أنيقة وبسيطة خلال رمضان

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري22 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اختاري مستحضرات تجميل أنيقة وبسيطة خلال رمضان
e09864c338aabeaf36e16170e1ef62c5 - مشاهد 24

 

بما أن رمضان هو شهر الروحانيات، فيجب عليك أن تعتني فيه بجمالك وبشرتك دون أن تطبقي الكثير من المستحضرات، يمكنك اختيار مستحضرات التجميل التي تقوم بترطيب البشرة وتوحيد لونها بطريقة أنيقة وبسيطة تظهرك بمظهر طبيعي مشرق وغير متكلف، وللحصول على إطلالة مميزة وطبيعية تناسب أجوائك الرمضانية، فاعتمدي مايلي:

إطلالة الظلال الترابية:

تعد ظلال الجفون الترابية من أكثر الظلال بساطة ورقة، كما أنها تتوفر بتدريجات وألوان متعددة تناسب ألوان ملابسك المختلفة ، فقط اختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتك وأزيائك وطبقيها مع القليل من الماسكارا وأحمر الخدود وأحمر الشفاه بلون شفاف واحصلي على إطلالة مثالية في رمضان.

إطلالة الظلال البيضاء:

ظهر ظلال الجفون الأبيض هذا العام بقوة، كما اعتمدته كثير من دور الأزياء العالمية في موسم صيف 2014، لما تمنحه لعينيك من مظهر جذّاب ومشرق، كما أنها تعطيك نظرة متسعة، فاعتمديها مع تطبيق الماسكار السوداء وأحمر الشفاه النود وتألقي بوجه رائع أثناء استقبال صديقاتك.

إطلالة البشرة المضيئة:

واحدة من أبرز صيحات “المكياج” التي ظهرت في موسم الصيف، حيث تمكنك إطلالة البشرة المضيئة من الحصول على وجه بارز ومشرق دون تطبيق الكثير من “المكياج”، لذا يمكنك استغلال هذه الصيحة مع تطبيق القليل من الماسكارا وأحمر الشفاه الوردي، للتمتع بمظهر مثالي في أمسياتك الرمضانية.

إطلالة “الآي لاينر”:

يعتبر “الآي لاينر” من منتجات “المكياج” التي تساعدك في إبراز عينيك بطريقة غاية في الجمال والبساطة، كما أنه مناسب جدا لأجواء شهر رمضان، فيمكنك تطبيق خط رفيع على جفنك العلوي من “الآي لاينر” الأسود، مع ترك شفتيك بدون أحمر شفاه، لتمتلكي أجمل إطلالة رمضانية أثناء العزائم واستقبال الأهل والأقارب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق