أقنعة “التفاح”.. ستمنحك بشرة ربيعية مشرقة

صفاء صبري
2016-04-25T11:15:57+01:00
عالم المرأة
صفاء صبري25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أقنعة “التفاح”.. ستمنحك بشرة ربيعية مشرقة

التفاح فاكهة لذيذة ولها فوائد صحية وجمالية لا تحصى، أهمها توفره على فيتامينات والألياف ومواد مضادة للأكسدة تحارب الشيخوخة، عدى عن دوره الفعال في الحصول على الرشاقة، وهو أيضا مصدر مهم لتخليص الجسم من السموم وتجديد خلايا البشرة، لكن هل جربت يوما الاستفادة من خلال تطبيقه مباشرة على بشرتك؟، إذا لم تكوني قد جربت ذلك بعد فلا تترددي في استخدام أقنعة “التفاح” بعد اليوم مهما كان نوع بشرتك للحصول على نتائج مذهلة .

إليك فيما يلي ثلاثة أنواع من أقنعة التفاح الأخضر التي تناسب جميع أنواع البشرة وهي:

المزيد: جربي ماسكات لجمالك من الأطعمة منتهية الصلاحية

– للبشرة العادية: اخلطي تفاحة مهروسة مع ملعقة عسل، ثم افردي المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة، وكرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

– للبشرة الدهنية: أحضري تفاحة مبشورة من دون قشر، وملعقة عسل، وملعقة نشاء، وامزجي جميع المقادير وافرديها على البشرة لمدة عشر دقائق، بعدها اشطفي وجهك بالماء البارد.

– للبشرة الجافة: أحضري نصف تفاحة مبشورة، ونصف خيارة مقشرة، و10 قطرات زيت ورد، ثم اخلطي جميع المكونات وافرديها على بشرة نظيفة لنحو عشر دقائق، حيث يكسب هذا الماسك ليونة للبشرة الجافة ويرطبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق