عصير البقدونس لتنظيف كليتيك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري16 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عصير البقدونس لتنظيف كليتيك
f2615e86073490883b96df4f987e1f19 - مشاهد 24

 

يمثل انتشار مرض الكلى خطرا على الصحة خاصة في ظل تلوث مياه الشرب وانتشار العادات السيئة، وحتى نتجنب الإصابة بأمراض الكلى بأنواعها هناك طريقة سهلة وبسيطة تعمل على تنقية الكلى واستعادة حيويتها دون أدوية أو مواد كيماوية فقط بعصير البقدونس.

قال الدكتور علي يوسف، استشاري الحميات والجهاز الهضمي، أن الكلى تعمل كجهاز فلتر لتنقية الدم وإزالة الأملاح والسموم الضارة لذا فإن إصابتها بمرض أو تلف يؤثر سلبا على صحة الإنسان وقد تتوقف حياته بالكامل.

لذا يجب الاهتمام بتنقية هذا الفلتر الربانى بتجنب الإصابة بالأمراض الخطيرة وأسهل طريقة لغسيل الكلى دون أدوية تتلخص في شرب عصير نبات البقدونس الذي يغفله الكثير كوب واحد يوميا من عصير البقدونس يعمل على تخليص الكلى من كافة الشوائب والرواسب الضارة ويمكن ملاحظة النتائج عمليا.

فقط أحضر حزمة بقدونس واغسلها جيدا، ثم قم بتقطيعها وتغلى لمدة 10 دقائق ثم تصفى واتركها لتبرد أو ضعها في الثلاجة، وتناولها بصفة منتظمة وسوف تشعر بتغير في لون البول واستقرار غير مسبوق في صحتك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق