خريطة تصنف نساء المغرب العربي في المرتبة الثالثة عالميا من حيث الجاذبية

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري27 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خريطة تصنف نساء المغرب العربي في المرتبة الثالثة عالميا من حيث الجاذبية
224ae51d0c566e5c5d2fc6fd17b6b7b1 - مشاهد 24

 

نشر موقع targetmap خريطة حديثة تحدد البلدان التي يتمتع نساؤها بأعلى درجات الجاذبية والإثارة، وذلك بإعطاء لون موحد لكل فئة حسب التدرج.

فالأخضر الغامق للدول التي تسكنها النساء الأكثر إثارة في العالم، أما الأخضر الفسفوري فهو للدول التي بها نساء مثيرة، والأصفر للدول التي بها نساء بجاذبية وإثارة عادية، أما البرتقالي فخصص لبلدان بها نساء بدرجة جاذبية قليلة، في حين كان الأحمر من نصيب البلدان التي بها أخفض درجات الجاذبية.

وحسب ما نشر الموقع جاءت نساء كولومبيا والأرجنتين في المرتبة الأولى كالأكثر إثارة في العالم، واحتلت نساء مصر والبرازيل وروسيا، وأوكرانيا، وإيران، وصربيا، ورومانيا المرتبة الثانية، وصنفوا كدول بها نساء جذابة ومثيرة.

اللون الأصفر المخصص للدرجة الثالثة وهن النساء اللواتي لهن إثارة عادية فكان من نصيب الصين والمكسيك ونساء المغرب العربي والسودان.

أما النساء ذوات الإثارة القليلة اللواتي يمثلهن اللون البرتقالي فهن اللاتي يعشن في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا والهند وألمانيا والمملكة المتحدة والسعودية.

وكان اللون الأحمر المخصص للأقل إثارة في العالم من نصيب نساء بوليفيا وتشاد ومالي وأفغانستان والعراق وفقا للخريطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق