الياغورت..سبيلك للحصول على خصر نحيل

صفاء صبري
2015-11-26T15:54:20+00:00
عالم المرأة
صفاء صبري26 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الياغورت..سبيلك للحصول على خصر نحيل

أشارت مراجعة نتائج لعدد من الدراسات إلى أن من يتناولون الياغورت (اللبن الرائب) ينعمون بوزن خفيف وتراجع مهم لمعدلات الدهون في منطقة الخصر.

المزيد: خدع بسيطة تمنحك خصرا نحيفا بدون جهد

وشملت الدراسة مراجعة 22 بحثا ركزت 13 منها على مراقبة وزن من يكثرون من تناول الزبادي وتوصلت إلى أن من يكثرون منه يفقدون الكثير من الكيلوغرامات وينعمون بصحة جسمانية أفضل.

وقالت الدورية الدولية للسمنة إن دراسات سابقة تضمنت رصد حالات من يتناولون كميات أكبر من الزبادي جاءت بنتائج متباينة من حيث نقص الوزن ولم تستبعد إحدى هذه الدراسات احتمال أن يكون السبب يكمن في كميات الكالسيوم المستهلكة.

وعلقت ايرين لينوار-فينكوب من جامعة اوتريخت في هولندا على النتائج بالقول: “إنه من أجل البحث بصورة مكثفة عن الأسباب الفعلية وراء العلاقة بين الزبادي ونقص الوزن فمن الضروري توفير عدد كاف من المشاركين في الدراسة مع متابعة حالاتهم على مدى زمني طويل في حدود سنة مع وضع تصميم ملائم للتجربة لدراسة تأثير الزبادي بمفرده”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق