طرق فعالة لاستخدام بيكربونات الصوديوم لتفتيح البشرة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري25 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طرق فعالة لاستخدام بيكربونات الصوديوم لتفتيح البشرة

تحتوي بيكربونات الصوديوم على خصائص عالية في تبييض الجلد الغامق كما أن لها خاصية رائعة جدا في منع روائح الجسم من الأماكن الحساسة.

المزيد: اكتشفي أفضل خلطات بيكربونات الصوديوم للبشرة

وتعمل بيكربونات الصوديوم على تفتيح المسام وتطهير الجلد من السموم والجراثيم التي تنمو في ثنايا الجلد في الأماكن الحساسة، كما تمنع الروائح الغير مستحبة من هذه الأماكن بكل آمان وبدون آثار جانبية إطلااقا.
ويمكن استخدام بيكربونات الصوديوم كذلك لشعرك ولبشرتك وللجسم أيضا، بالإضافة إلى أنها مادة طبيعية مضادة للجراثيم والفطريات ولها خصائص مطهره ومضادة للالتهابات.
طريقة الاستخدام:
– نستخدم مسحوق بيكروبنات الصوديوم مع الماء بكمية وفيرة لعمل عجبين بعد خلطهما جيدا.
– عمل عجينة سميكة من هذا الخليط ووضعها على الأماكن الحساسة الغامقة وتركها حتى تجف تماما ثم تفرك بلطف.. وتترك البشرة حتى تجف أيضا بعد الفرك.
– يمكن أيضا مزج المسحوق مع قليل من الماء ووضعه مباشرة على الأماكن الحساسة الغامقة وتكتفي بالتدليك لمدة 5 دقائق ثم تغسل الأماكن وتكرر هذه الطريقة يوميا حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق