حيل بسيطة ليدوم أحمر الشفاه طويلا

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري11 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حيل بسيطة ليدوم أحمر الشفاه طويلا

يحتاج أحمر الشفاه إلى إعادة تطبيقه كل فترة قصيرة لضمان الحفاظ على لونه ولمعانه، لكن مؤخرا ظهرت بعض الحيل البسيطة والسحرية التي تضمن لك الحفاظ على لون أحمر الشفاه طويلا دون قلق.

إليك أهم النصائح والحيل البسيطة ليدوم أحمر شفاهك:

المزيد: طريقة تحضير أحمر الشفاه بنفسك

تقشير شفتيك قبل ليلة

في الليلة التي تسبق المناسبة التي ستتألقين بها بالحمرة المميزة، قومي بتقشير شفتيك وأزيلي بذلك كل الترسّبات التي تعيق تألقها، مع ما يرافقها من اسوداد نتيجة التغيّر المناخي. بهذه الخطوة تضمنين التخلّص من التشقّقات أو الخلايا الناشفة التي تمتص الحمرة بشكل سريع.

تمرير كريم الأساس

عندما تضعين كريم الأساس على وجهك احرصي على تمريره بطريقة ناعمة على سطح شفتيك كي تفتّحي لونهما قليلاً وتغلّفين هذه الطبقة من أي عوامل خارجية.

تطبيق محدّد الشفاه الفاتح

ابدئي بوضع محدّد الشفاه، واستخدمي القلم الفاتح أو النود القريب من لون شفتيك. ارسمي خطوط عريضة خارج الحدود الداخلية للشفاه قبل أن تملئي داخلهما بالقلم عينه من خلال تمريره بطريقة ناعمة.

مرّري الحمرة بواسطة الفرشاة

لا تضعي حمرتك المطلوبة بواسطة قلم الشفاه. خذي الفرشاة الخاصة وغمّسيها بالمستحضر وابدئي بتمرير الحمرة بدءاً من الوسط لدمج اللون ولتتأكّدي من أنّ مساحة الشفاه قد غلّفت بالكامل كي تحصلي على الكثافة المطلوبة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق