بالصور..أفخم العطور الرجالية لعريس 2015

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري2 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور..أفخم العطور الرجالية لعريس 2015

ينشغل العريس أثناء التحضير لحفل زفافه باختيار البدلة المناسبة وتسريحة الشعر الملائمة وغيرها من التفاصيل المهمة لكل عريس، في حين يتم تجاهل الاختيار المناسب للعطر الرجالي لاكتمال إطلالتة .

رجال كثيرون قد ينتقون آخر إصدارات العطور رغم أنّ أسلوبها لا يتماشى مع شخصياتهم، فيما يقوم آخرون بإعادة استخدام العطر التقليدي نفسه الذي لطالما وضعوه في كل المناسبات.

فيما يلي مجموعة من العطور الفائزة في مسابقة جوائز أوسكار للعطور الرجالية:

المزيد: أحدث “تي شيرتات” الرجل لإطلالة رياضية

1.    عطر العام من حيث الفخامة: Tom Ford Mandarino Di Amalfi يلائم الأجواء الدافئة ويضمّ رائحتي الطرخون والنعناع العشبيتين ورائحة الحمض والمسك.

Tom-Ford

2.    عطر العام من حيث الأناقة:Dior Homme Eau for Men  يرتكز إلى روح الحمضيات ويمزج الغريب فروت، والبرغموت مع زهرة السوسن وخشب أرز فيرجينيا.

Blog-Body-Layered-File

3.    عطر العام من حيث الشعبية: Modern Banana Republic Man تجمع تركيبته الماء الفوار، العرعر ونجيل الهند ويتسم بتميزه وحداثته.

201506241153_banana-republic-parfum-original-modern-m_main_ori_1

4.    عطر العام: Indie Dior Homme Eau for Men من صانع العطور المعروف كيليان هينيسي ويتسم بعبق القهوة التركية، والهيل الأخضر والتوابل.

dior-homme-edt2

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق