النيلة … مصدر جمال المرأة الصحراوية

مشاهد24
عالم المرأة
مشاهد2418 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
النيلة … مصدر جمال المرأة الصحراوية
5b28f48ced011fc04be950095172835a - مشاهد 24

تعرف النيلة فى المناطق الصحراوية فى المغرب. ولها فوائد فى التبييض وهى صحية. ومن قديم الزمان كانت النساء تعملها كواقى من الشمس لانها تصبغ الجسم بصبغة زرقاء وتحفظ الجسم من أشعة الشمس وهى عبارة عن لحاف لونه أزرق يأتى من موريتانيا وموجود بالخليج ايضا، وهى تبيض البشرة بطريقة طبيعية ورائعة .
واصبحت البنات يضعون منها خلطات للتبيض.
  تاخدى طرف من هذا اللحاف من النيلة فى اناء فيه ماء دافئ وصابون مفضل لديك او الصابون المغربى وتحكين هذا الطرف على الصابونه لتزيلى تلك الصبغة والكل فى الماء الدافئ حتى تصبح الخلطة لونها ازرق وتكون الصابونه قد اذيبت كليا واخلطيه جيدا بملعقة. وادهنى بها جسمك كله ووجهك بالليل والصباح اغسلى جيدا حتى تزليها وكررى ذلك مرات وستلاحظىن الفرق تماما .او حكى هذا الطرف على جسمك ووجهك جيدا والبسى ملابس خاصة للخلطات لانه سيتلون وهى مريحة جدا و مبيضة وطيبة لنتيجة افضل تحكيه على جسمك وتتركيه اياما تم اغسليه و سوف تلاحظين البياض الطبيعي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق