التفاح: فاكهة الجمال

مشاهد24
عالم المرأة
مشاهد2418 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
التفاح: فاكهة الجمال
c53a9eb7f98bd9efe52407712806bfee - مشاهد 24

التفاح : فاكهة مرطبة وسهلة للأمعاء . مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة ؛ يخفف من ألام الحمىً ؛ ومفيد للكبد والكليتين والمثانة ؛ إذا يسهل عملها ؛ ويهدئ السعال ؛ ويسهل افراز البلغم . وهو من أغنى الفواكه بالفيتامينات إذ يحتوي على الفيتامينات (أـ ب1 ـ ب2 ـ ث ) .
 
يجدد التفاح الانسجه ويطهرها و يرطبها , ويحتوي على نسبه عاليه من الماء 80% يناسب البشره المتعبه و الدهنيه نظرا لحموضته وكثرة الفيتامينات المركزه فيه .
 
ولتحضير قناع التفاح المناسب للبشرة الجافة : قشري التفاحة وقطعيها واطبخيها في 200 ملي ليتر من الحليب ثم اهرسيها جيدا وأضيفي ملعقه كبيره من الطحين وملعقة كبيره من زيت الزيتون حركي المزيج جيدا وضعيه فاترا على وجهك لمدة 20 دقيقه ثم ازيليله بالتونيك .
ومن فوائد خل التفاح للبشرة أنه يعمل على تنقية البشرة من الشوائب والرؤوس السوداء ويجعلها أكثر مقاومه لعوامل المناخ وكذالك الشيخوخة
والطريقة المثلي لاستخدامه هي أن تضيفي ملعقة كبيره من خل التفاح إلى فنجان يحتوي على ملعقة واحد من الماء المغلي وبعد أن يبرد المزيج استخدمي قطعة قطن في مسح الوجه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق