مقتل 12 من عناصر تنظيم الدولة في شمال سيناء المصرية

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي4 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مقتل 12 من عناصر تنظيم الدولة في شمال سيناء المصرية

أعلنت مصادر أمنية مصرية مقتل 12 خمسة مدنيين اليوم، في محافظة شمال سيناءحيث تدور اشتباكات بين الجيش ومقاتلي جماعة ولاية سيناء ذراع تنظيم الدولة الإسلامية.

وتداولت الأنباء أن عناصر تنظيم الدولة لقوا حتفهم عندما قصف الجيش بطائرات هليكوبتر من طراز أباتشي ثلاث سيارات كانوا يستقلونها في قريتين جنوبي مدينة الشيخ زويد، حيث يتبادل الجانبان إطلاق النار.

للمزيد: تنظيم الدولة يكبد الجيش المصري 30 قتيلا في سيناء

 ويواصل الجيش قصف مواقع المتشددين لإحباط هجمات محتملة على نقاط تفتيش أمنية في الشيخ زويد، وفي مدينة العريش عاصمة المحافظة المتاخمة لإسرائيل وقطاع غزة، وشمال سيناء متاخمة أيضا لقناة السويس التي تفتتح مصر مشروع شق فرع بها يوم الخميس، وتفرض السلطات قيودا أمنية صارمة في شمال سيناء تحول دون التغطية الصحفية المباشرة للاشتباكات.

للمزيد:مصر تعلن الطوارئ في سيناء بعد مقتل 33 جنديا

وذكر المصد أن قذيفة سقطت على منزل بقرية تقع جنوبي الشيخ زويد قتلت خمسة أشخاص من أسرة واحدة يوم اليوم، وأضاف أن خمسة أشخاص من سكان منازل مجاورة أصيبوا جراء انفجار القذيفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق