الرئيس المصري يأمر باستهداف بؤر المناوئين

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي10 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرئيس المصري يأمر باستهداف بؤر المناوئين

أمر الرئيس السيسي في اجتماع على أعلى مستوى أمن الدولة أمس بضرورة الحفاظ على أعلى درجات اليقظة تحسباً للمخططات التي تستهدف زعزعة الاستقرار في البلاد. كما وجه بمواصلة خطط استهداف البؤر التي يعتبرها إرهابية وإجرامية، فضلاً عن استمرار التنسيق الكامل في العمل الميداني بين القوات المسلحة والشرطة المدنية. وأكد الرئيس كذلك على ضرورة إيلاء بالغ الاهتمام لأمن المواطنين، مشدداً على أهمية التصدي بمنتهى الحزم والقوة لأي محاولات اعتداء على المنشآت العسكرية والشرطية والحكومية والخاصة، بما يؤدي إلى تعزيز الأمن القومي المصري، ويساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية للدولة.
كما أعرب السيسي عن يقينه من أن كل مواطن مخلص يُقدر دور رجال الأمن الشرفاء، ويعي أهمية ما يبذلونه من جهود‏، وما يقدمونه من تضحيات من أجل الحفاظ على الأمن القومي واستقرار المجتمع‏، لاسيما في ظل العمليات الإرهابية الجبانة التي تستهدف مقدرات الشعب المصري. وأكد على أن مثل هذه الأعمال البائسة لن تزيد المصريين إلا إصراراً على بلوغ طموحاتهم من أجل بناء مصر المستقبل واستعادة موقعها اللائق بين دول العالم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق