ساركوزي يندد بأي مقاطعة “لإسرائيل”

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي9 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ساركوزي يندد بأي مقاطعة “لإسرائيل”

ندد الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي الذي يزور إسرائيل والضفة الغربية الإثنين بأي تأييد لمقاطعة الديمقراطية في إسرائيل.
وألتقى ساركوزي مع الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في مقر إقامته بالقدس في ساعة مبكرة من صباح الإثنين قبل أن يتوجه إلى مدينة رام الله بالضفة الغربية للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وقال ساركوزي خلال الاجتماع “لقد جئنا إلى هنا كأصدقاء.. إلى البلد الذي أحبه كثيرا. وأود أن أوضح كيف نندد بشكل كامل ودون مواربة بأي تأييد لمقاطعة تستهدف ديمقراطية إسرائيل.”
من جانبه، قال رؤوفين ريفلين لساركوزي والصحفيين الذين حضروا الاجتماع إن الضغط الدولي على إسرائيل لن يوقف المأساة بين إسرائيل والفلسطينيين.
وأضاف”أعتقد حقا أنه ينبغي القول بأن المقاطعة أو الضغط والضغط الدولي ومناشدة المنظمات الدولية لا يمكن أن تجلب لنا إمكانية وضع حد لهذه المأساة لكننا نتمكن من تحقيق ذلك من خلال المفاوضات المكثفة فحسب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق