المغرب يعبر عن تضامنه مع البحرين في مواجهة كل أشكال الإرهاب

بوشعيب الضبار
دولي
بوشعيب الضبار5 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المغرب يعبر عن تضامنه مع البحرين في مواجهة كل أشكال الإرهاب
5fe9bb5d513c414f783dc3832edbca09 - مشاهد 24

ألقت السلطات الأمنية البحرينية، اليوم القبض على خمسة وعشرين من المشتبه بهم في التفجير الإرهابي الذي وقع أمس بمنطقة الديه، شمال البلاد، وأودى بحياة ثلاثة أفراد من رجال الشرطة .
وقال وزير الداخلية بمملكة البحرين الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في كلمة وجهها اليوم عبر تلفزيون البحرين إن وزارة الداخلية البحرينية تمكنت من توقيف 25 من المشتبه بهم في التفجير.
وعلى إثر هذا الحادث المؤسف ،بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، عبر فيها
فيها عن إدانة المملكة المغربية الشديدة لهذا الفعل الإجرامي الجبان، وعن تضامنها المطلق مع الشعب البحريني الشقيق، ووقوفها إلى جانبه من أجل التصدي لكل أشكال الإرهاب المقيت، الذي يستهدف العبث بأمنه وطمأنينته.
وأعرب العاهل المغربي، بهذه المناسبة الأليمة، للملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومن خلاله إلى أسر الضحايا المكلومة، عن أحر التعازي وصادق المواساة، داعيا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم الجميع جميل الصبر وحسن العزاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق