غزة

غزة.. شهداء وجرحى بعد يوم دام بخان يونس ومفاوضات بالدوحة

في اليوم الـ278 من العدوان على قطاع غزة، استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب القطاع، وذلك بعد يوم دام استشهد خلاله ما لا يقل عن 29 فلسطينيا وجرح العشرات بقصف للاحتلال استهدف بوابة مدرسة تؤوي نازحين في عبسان بخان يونس.

وتواصل قوات الاحتلال تكثيف غاراتها مخّلفة المزيد من الضحايا والدمار، على وقع احتدام المعارك في عدة محاور.

ووثّقت مشاهد عرضتها بعض القنوات الإعلامية اللحظات الأولى للغارة الإسرائيلية على مدخل مدرسة تؤوي نازحين في عبسان شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، والتي خلفت العديد من الشهداء والجرحى بينهم أطفال.

وتظهر المشاهد عددا من النازحين يلعبون كرة القدم داخل ساحة المدرسة قبل أن تباغتهم الغارة الإسرائيلية، ثم تعرض صورا قاسية للضحايا

سياسيا، من المقرر أن يتوجه رئيسا الموساد والشاباك ومسؤول ملف الرهائن في الجيش الإسرائيلي للدوحة للمشاركة في المفاوضات، وقال وزير الثقافة الإسرائيلي إنهم مستعدون لتقديم تنازلات من أجل إبرام صفقة.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شمال القطاع يستغيث وإسرائيل تعلن شروطها لإنهاء الحرب بلبنان

في اليوم الـ381 من العدوان على غزة، يواصل الجيش الإسرائيلي عمليات نسف المنازل غرب مخيم جباليا وفي مناطق متعددة بشمالي القطاع، في حين ناشدت عائلات محاصرة في المخيم نتيجة القصف المستمر لإجلائها، مكررة نداءات الاستغاثة.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تكثف عدوانها على شمال قطاع غزة

يدخل العدوان على قطاع غزة يومه الـ379، في ظل الوضع الكارثي الذي تعيشه مستشفيات شمالي …

غزة

غزة.. شهداء ومصابون بالقطاع وإسرائيل تدفع بتعزيزات عسكرية إلى جباليا

يدخل قطاع غزة اليوم الـ378 من العدوان على وقع إعلان الجيش الإسرائيلي مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يحيى السنوار خلال اشتباكات في جنوبي القطاع أمس الخميس.