غزة

غزة.. شهداء وجرحى بعد يوم دام بخان يونس ومفاوضات بالدوحة

في اليوم الـ278 من العدوان على قطاع غزة، استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب القطاع، وذلك بعد يوم دام استشهد خلاله ما لا يقل عن 29 فلسطينيا وجرح العشرات بقصف للاحتلال استهدف بوابة مدرسة تؤوي نازحين في عبسان بخان يونس.

وتواصل قوات الاحتلال تكثيف غاراتها مخّلفة المزيد من الضحايا والدمار، على وقع احتدام المعارك في عدة محاور.

ووثّقت مشاهد عرضتها بعض القنوات الإعلامية اللحظات الأولى للغارة الإسرائيلية على مدخل مدرسة تؤوي نازحين في عبسان شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، والتي خلفت العديد من الشهداء والجرحى بينهم أطفال.

وتظهر المشاهد عددا من النازحين يلعبون كرة القدم داخل ساحة المدرسة قبل أن تباغتهم الغارة الإسرائيلية، ثم تعرض صورا قاسية للضحايا

سياسيا، من المقرر أن يتوجه رئيسا الموساد والشاباك ومسؤول ملف الرهائن في الجيش الإسرائيلي للدوحة للمشاركة في المفاوضات، وقال وزير الثقافة الإسرائيلي إنهم مستعدون لتقديم تنازلات من أجل إبرام صفقة.

اقرأ أيضا

غزة رفح

غزة.. مجزرة جديدة بالنصيرات وتشكيك في التزام نتنياهو بالصفقة

في اليوم الـ283 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يواصل الاحتلال مجازره التي تسببت في استشهاد 38 ألفا و584 منذ بداية الحرب. وأفادت وسائل إعلام عربية باستشهاد 17 وإصابة 80 آخرين جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي

غزة

غزة.. انسحاب إسرائيل من تل الهوى وواشنطن تؤكد العمل لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ280 من العدوان الإسرائيلي، قال الدفاع المدني في غزة إن قوات الاحتلال تتراجع عن مناطق في تل الهوى ومنطقة الصناعة، مشيرا إلى أن عشرات جثامين الشهداء متناثرة في الأزقة وداخل المنازل هناك بعد انسحاب قوات الاحتلال.

غزة

غزة.. أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بالشوارع ومحادثات الدوحة تبحث سد الفجوات بصفقة التبادل

يتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ279، حيث قال المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة للجزيرة إن أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بشوارع حي الرمال ومنطقتي الصناعة والكتيبة بمدينة غزة.