عزة

غزة.. قصف مكثف برفح وخان يونس ومفاوضات الصفقة تستأنف بالدوحة

في اليوم الـ273 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أعلنت الإدارة الأميركية عن استئناف مفاوضات تبادل الأسرى اليوم الجمعة، في حين توجه رئيس الموساد إلى الدوحة على رأس وفد تفاوضي.

وكثف جيش الاحتلال منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الجمعة قصف مدينتي رفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة وجباليا شماله، تزامنا مع توغل للآليات الإسرائيلية في حي النصر شمال مدينة رفح.

وأفادت مصادر إعلامية باستشهاد شابين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس، وسط قصف مدفعي مكثف شرق منطقة الفخاري بالمدينة.

وأكدت أن القصف المدفعي الإسرائيلي استهدف بلدة النصر شمال شرق مدينة رفح بالتزامن مع توغل لآليات الاحتلال.

وفي جباليا، سقط 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف منزلا.

وشمال مخيم النصيرات وسط القطاع، أطلقت آليات الاحتلال النار بشكل كثيف، بدون أنباء عن إصابات.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، تشن إسرائيل حربا على غزة أسفرت عن أكثر من 125 ألف شهيد وجريح، معظمهم من الأطفال والنساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. إسرائيل تطلق سراح مدير مجمع الشفاء وسط قصف مكثف

مع بداية اليوم الـ269 من العدوان على غزة نفذ الجيش الإسرائيلي غارات وقصفا مدفعيا على مناطق عدة في القطاع، مما أدى إلى استشهاد وإصابة فلسطينيين. وذكرت قناة الأقصى الفلسطينية أن طائرة مسيرة إسرائيلية

العدوان على غزة متواصل والأونروا تحذر من تفاقم المجاعة الإنسانية

في اليوم الـ266 من العدوان الإسرائيلي على غزة، مازال العدوان متواصلا وسط اشتباكات في عدة …

عزة

غزة.. معارك ضارية شمال وجنوب القطاع وإجراءات إسرائيلية تستهدف السلطة

في اليوم الـ266 من العدوان الإسرائيلي على غزة، واصلت المقاومة في القطاع خوض معارك ضارية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينتي غزة شمالا ورفح جنوبا، في حين أقرت إسرائيل إجراءات تستهدف السلطة الفلسطينية.