قناة الجزيرة تنهي خدمات 500 موظف!

عبد اللطيف الصلحي
دوليسلايد شو
عبد اللطيف الصلحي27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قناة الجزيرة تنهي خدمات 500 موظف!

أبلغت قناة الجزيرة الفضائية موظفيها رسميا الأحد، بأنها بصدد إنهاء خدمات نحو 500 من الموظفين خلال الفترة القادمة، وذلك نتيجة لعملية تقييم شاملة انتهت بإلغاء العديد من الوظائف ودمج بعضها، لتكون بذلك قد حسمت الجدل بشأن “التسريحات” التي باتت تشغل الوسط الإعلامي في “الجزيرة” وقطر وربما في منطقة الخليج بأكملها.

وأعلنت شبكة “الجزيرة” الفضائية القطرية قرارها خفض عدد موظفيها بنحو 500 في العالم، معظمهم في قطر، في إطار مبادرة لتحقيق المردود الأمثل في ظل “التحول في المشهد الاعلامي”.

وبعث المدير العام بالوكالة لشبكة الجزيرة الدكتور مصطفى سواق، رسالة يبلغ فيها العاملين في الشبكة بأن “التغييرات القادمة سوف تؤثر على نحو 500 من العاملين في الشبكة”، على أن المدير العام تعهد بإعطاء من سيتم إنهاء خدماتهم كل الحقوق المترتبة لهم، إضافة إلى أنه قدم لهم الشكر الجزيل على ما بذلوه خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق النجاحات التي سجلتها شبكة الجزيرة.

وقال سواق في الرسالة: “نعلن اليوم عن إطلاق مبادرة لتقييم الكادر الوظيفي في الشبكة، بدأنا العمل عليها خلال الشهور القليلة الماضية، وحرصنا خلالها على دراسة كل الخيارات المتاحة، التي تضمن تعزيز قدراتنا التنافسية في ظل التطور المتسارع الذي تشهده الساحة الإعلامية”.

إقرأ أيضا: قريبا..”قطر للبترول” تنقب بسواحل المغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق