نجاة مدير الأمن العام اللبنانى من انفجار البقاع

نجا مدير عام الأمن العام اللبنانى اللواء عباس إبراهيم من الانفجار الذى وقع صباح اليوم فى منطقة ضهر البيدر بشرق بيروت.
وقال اللواء عباس إبراهيم – فى تصريح صحفى اليوم – “إن الانفجار وقع لحظة مرور السيارة التى كنت استقلها وبعد لحظات من مرور موكبي”.
وأفادت المعلومات بأن اللواء عباس إبراهيم كان عائدا من بيروت من زيارة للبقاع ، إلا أن موكبه لم يصب بأى أذى”.
يشار إلى أن عباس إبراهيم ينتمى للطائفة الشيعية وله دور فى محاربة الإرهاب بالإضافة إلى دوره فى إطلاق المختطفين اللبنانيين الشيعة الذى اختطفوا فى سوريا فى صفقة تمت بواسطة قطرية منذ عدة أشهر.
على صعيد آخر.. أفادت المعلومات بأنه تم اعتقال 18 شخصا من جنسيات غير لبنانية خلال مداهمات قامت بها قوى الأمن اللبنانية لفندق فى منطقة الحمراء بوسط بيروت بعد الاشتباه فى تخطيطهم لعمليات إرهابية. وقامت السلطات الأمنية اللبنانية بإغلاق عدة طرق فى العاصمة بيروت فى إطار إجراءات احترازية.

اقرأ أيضا

“الفيفا” يكشف حكام مواجهة المغرب وهولندا

متابعة أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين طاقم تحكيم برازيلي لإدارة مواجهة منتخب هولندا …

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي “الكوليرا”

وكالات أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، …

صنصال يكشف تفاصيل عام خلف القضبان بالجزائر ويتوعد بمقاضاة تبون

كشف الكاتب الجزائري الفرنسي بوعلام صنصال عن الظروف التي رافقت فترة اعتقاله في الجزائر، موضحا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *