“تنظيم الدولة” يتوعد الدول الغربية بهجمات تنسيهم “اعتداءات باريس”

آمال الزاكي
دولي
آمال الزاكي31 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“تنظيم الدولة” يتوعد الدول الغربية بهجمات تنسيهم “اعتداءات باريس”

وجه تنظيم الدولة الإسلامية تحذيرات إلى الدول الغربية بشن هجمات إرهابية جديدة تنسيهم الهجمات التي تعرضت لها كل من “نيويورك” و”باريس”.

وفي شريط مصور نشره التنظيم الإرهابي على الانترنيت أظهر من خلاله عملية إعدام جديدة لـ 5 عراقيين، وجه أحد مقاتلي “داعش” ناطق بالفرنسية، تحذيرات جديدة للدول الغربية بشن هجمات أعنف من التي تعرضت لها نيويورك وباريس.

وظهر في الشريط المصور الذي تبلغ مدته 8 دقائق وبثه ما يسمى “المكتب الإعلامي لولاية نينوى”، خمسة ملثمين من عناصر التنظيم، حيث كان يرتدي 4 منهم زيا أسودا فيما ارتدى العنصر الخامس الناطق بالفرنسية، زيا عسكريا، وكشف الشريط عملية إعدام خمسة عراقيين رميا بالرصاص.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يهدد فيه تنظيم الدولة الإسلاميةبشن هجمات جديدة ضد الدول الغربية، حيث سبق ونشر التنظيم الإرهابي شريطا آخر يتوعد فيه باستهداف عدد من الدول الغربية على رأسها روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ أيضا:داعش تعدم 39 شخصا وتختطف 20 آخرين بالعراق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق