إصابة 3 شرطيين مصريين على الحدود مع إسرائيل

 

أصيب 3 أفراد من الشرطة المصرية، مساء اليوم الخميس، في هجوم نفذه مسلحين مجهولين على دورية أمنية قرب الحدود المصرية مع إسرائيل، بحسب مصدر أمني.

المصدر الأمني الذي طلب عدم ذكر اسمه، قال للأناضول إن “ضابط وشرطيين أصيبوا اثر اطلاق مسلحين مجهولين النار على دوريتهم عند العلامة الدولية رقم 17 جنوبي رفح بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق)”.

وأوضح المصدر إن “المصابين هم الملازم رامي الجلجيلي 28 عاما، ومصاب بطلق ناري بالرقبة، وكلا من الجندي اسلام سعيد مسلم 21 عاما، ومصاب بطلقتين بالبطن والساق الأيسر، والجندي حمادة احمد عبد العاطي 21 عاما؛ مصاب بطلق ناري بالساق”.

ولم تصدر السلطات المصرية تعليقا على الحادث إلى حدود الساعة ، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وتشهد شبه جزيرة سيناء تصعيدا في استهداف مسلحين لقوات الجيش والشرطة منذ الإطاحة بالرئيس المصري، محمد مرسي، يوم 3 يوليوز الماضي، سقط فيها عشرات القتلى، معظمهم من الضباط والجنود، بعضها تبنته جماعات مسلحة، منها “أنصار بيت المقدس”

اقرأ أيضا

“الفيفا” يكشف حكام مواجهة المغرب وهولندا

متابعة أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين طاقم تحكيم برازيلي لإدارة مواجهة منتخب هولندا …

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي “الكوليرا”

وكالات أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، …

صنصال يكشف تفاصيل عام خلف القضبان بالجزائر ويتوعد بمقاضاة تبون

كشف الكاتب الجزائري الفرنسي بوعلام صنصال عن الظروف التي رافقت فترة اعتقاله في الجزائر، موضحا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *