اتصالات المغرب تصل 51 مليون زبون وتحقق 17 مليار درهم منتصف 2015

عبد الواحد بنديبة
2015-07-24T14:13:42+01:00
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اتصالات المغرب تصل 51 مليون زبون وتحقق 17 مليار درهم منتصف 2015

تواصل شركة اتصالات المغرب تحقيق الإنجازات، حيث حقّقت نسبة نمو  4.4 في المائة خلال النصف الأول من سنة 2015 حسبما صرّح به عبد السلام أحيزون المدير العام للشركة صبيحة اليوم في الرباط.

و أوضح أحيزون، أن عدد زبناء اتصالات المغرب بلغ إلى حدود اليوم 51 مليون زبون عبر العالم، محققا نسبة نمو 41 في المائة.

أحيزون أضاف أنه ليس من السهل تحقيق ما أنجزته اتصالات المغرب، من خلال نيل ثقة  ستة فروع إفريقية في مجموعة اتصالات المغرب، في كل من الكوت ديفوار، و جمهورية إفريقيا الوسطى و الطوغو و النيجر و الغابون.

كل ذلك جعل المجموعة، تصل لرقم معاملات في الفصل الأول من السنة الحالية، بلغ 16.583 مليار درهم بنمو يصل إلى 13.9 في المائة.

وأظهرت البيانات المقدمة اليوم، أن حجم إيردات اتصالات المغرب ظلت مستقرة، بعدما ارتفع حجم الأرباح التشغيلية بنسبة 4.7 في المائة.

عرض المدير العام للشركة، أشار أيضا لارتفاع عدد زبناء الشركة في الأنترنيت، و الهاتف الثابت بنسبة 6.8 في المائة، مع التأكيد على أن تسعيرة المكالمات الخاصة بالشركة انخفضت ب 13 في المائة، مشددا القول في الوقت نفسه، أن النظام الجديد للأنترنيت 4G، هدفه الأساس تقديم جودة أحسن للزبناء بسرعة صبيب أكبر بخمسين في المائة بدون الزيادة في تسعيرة الأنترنيت و هي أقل تسعيرة عبر العالم.

عبد السلام أحيزون، استعرض أهم المشاريع الاستراتيجة للشركة مستقبل، حين قال أنها ستعتدم أساسا على الاستثمار في البنيات التحتية و الحرص على الاستمرار في العمل الاجتماعي للشركة من خلال احتضان الأعمال الرياضية و الثقافية و الفنية و مختلف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق