الآن..تلاميذ يتبادلون أجوبة الاقتصاد داخل قاعات امتحان الباكلوريا

عبد الواحد بنديبة
2015-06-11T10:13:41+01:00
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة11 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الآن..تلاميذ يتبادلون أجوبة الاقتصاد داخل قاعات امتحان الباكلوريا

تستمر صفحة تسريبات 2015 على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، في تحدّي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، لتخرج هذه المرة من داخل قاعات امتحانات الباكلوريا بالورقة الخاصة بمادة الاقتصاد.

والغريب في الأمر، هو أن صفحة تسريبات الخاصة بشعبة الاقتصاد، تطرح لحد كتابة هاته الأسطر الأجوبة المتعلقة بالشعبة الآنفة الذكر، ويتبادل فيها التلاميذ الأجوبة السليمة ويدعون بعضهم البعض تجنب بعض المسائل من خلال إعطائهم نصائح حول كيفية الإجابة والبدء بالأسئلة التي تمكنهم من كسب أكبر رصيد من النقاط، ومن تمّ المرور للأسئلة ذات النقاط المتوسطة، ما يعني أنهم يتواصلون داخل قاعات الامتحانات عبر مهاتف محمولة وسط رقابة من المفروض أن تكون حاضرة من أساتذة المراقبة.

حريّ الذكر، أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أصدرت بلاغا عشية أمس قضى إعادة الامتحانات الخاصة بمادة الرياضيات، بعد التأكد من تسريب الورقة الرسمية الخاصة بها، وهو ما احتجّ عليه التلاميذ بشدة في عدد من الثانويات التأهيلية خاصة في الدار البيضاء وسلا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق