البيضاء.. توقيف مواطن فرنسي من أصول غينية مبحوث عنه من طرف الإنتربول

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، مواطنا فرنسيا من أصول غينية يبلغ من العمر 27 سنة.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، أن المواطن الفرنسي الذي تم توقيفه مبحوث عنه بموجب أمر دولي بإلقاء القبض صادر في حقه من طرف السلطات القضائية الفرنسية.

وأوضحت المديرية أنه تم توقيف المواطن الفرنسي للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اقرأ أيضا

باب سبتة: حجز 40 كلغ من مخدر الشيرا وإحباط تهريب مبالغ مالية مهمة

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، خلال 24 ساعة الماضية، من حجز 40 كلغ من مخدر الشيرا ومن إحباط تهريب مبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة.

مطار محمد الخامس

أمن مطار محمد الخامس يوقف 4 نيجيريين حاولوا تهريب المخدرات

تمكنت مصالح الأمن بـ "مطار محمد الخامس الدولي"، أمس السبت، من توقيف أربعة مواطنين أجانب من جنسية نيجيرية للاشتباه في ابتلاعهم لكبسولات تحتوي على مواد مخدرة.

الحموشي

الأمن الوطني ينال جائزة كبرى بالولايات المتحدة الأمريكية

فازت المديرية العامة للأمن الوطني، بالجائزة الكبرى لأحسن وثيقة تعريفية "Hit Of The Year"، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي 18 للمجموعة الدولية للبلدان المستعملة لأنظمة التعريف البيومترية "CUGI"، والذي انعقد مؤخرا، بولاية كاليفورنيا بالولاية المتحدة الأمريكية.