دفاع موثقة متابعة في ملف “إسكوبار الصحراء” يتحدث لـ”مشاهد24″ عن تطورات جديدة

كشف عاطر هواري محامي موثقة متابعة في الملف المعروف إعلاميا بـ”إسكوبار الصحراء”، عن تطورات جديدة بشأن القضية التي تحظى باهتمام الرأي العام الوطني.

وقال هواري في تصريح لـ”مشاهد24″، إنه تقدم خلال الجلسة المنعقدة اليوم الجمعة بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بملتمس يرمي إلى استدعاء شهود ضمنهم مجموعة من الأسماء لم يتم الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وأضاف هواري أن إفادات هؤلاء الشهود، من شأنها أن تثري الملف من أجل استجلاء الحقيقة.

ولفت المحامي ضمن نفس التصريح، إلى أنه في إطار سعيه لإثبات صحة العقود التي أبرمتها موكلته الموثقة المتابعة في حالة اعتقال، خلال عملية بيع شقق بمدينة السعيدية، ركز طلبه على استدعاء شاهدين أحدهما يتواجد بمدينة مكناس وآخر خارج المملكة.

وتابع قائلا “هاد الناس يجيو أمام المحكمة ويقولو واش كانوا فالمكتب واش وقعوا مع العلم أن عقود الشقق سليمة والناس را حازوا وسجلوا وخرجات شهادة الملكية باسمهم”.

اقرأ أيضا

البعيوي والناصري

ملف “إسكوبار الصحراء”.. انطلاق محاكمة الناصري وبعيوي ومن معهما

يمثل اليوم الخميس، سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي والمتابعين معهما بملف الاتجار في المخدرات المعروف إعلاميا بـ"إسكوبار الصحراء"، أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

مندوبية السجون

إدارة سجن عين السبع تنفي مزاعم تعرض “إسكوبار الصحراء” لمحاولتي قتل

فندت إدارة السجن المحلي عين السبع، المزاعم المتداولة بخصوص تعرض السجين (أ.ب.ا) لمحاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها.

لطيفة رأفت وإسكوبار الصحراء

لطيفة رأفت ترد على أنباء هروبها خارج أرض الوطن بسبب “إسكوبار الصحراء”

ردت الفنانة المغربية لطيفة رأفت على أنباء هروبها خارج أرض الوطن، بسبب تورطها في قضية …