لطيفة رأفت وإسكوبار الصحراء

لطيفة رأفت ترد على أنباء هروبها خارج أرض الوطن بسبب “إسكوبار الصحراء”

ردت الفنانة المغربية لطيفة رأفت على أنباء هروبها خارج أرض الوطن، بسبب تورطها في قضية طليقها المالي بارون المخدرات والذي بات يعرف بـ”إسكوبار الصحراء”.

ونفت لطيفة رأفت جميع الأخبار الرائجة بخصوص هذا الموضوع، مشيرة إلى أنها تتواجد، حاليا، ببيتها إلى جانب والدتها.

ونشرت رأفت، عبر خاصية “الستوري” بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعتها بوالدتها من أمام منزلها وعلقت قائلة: “لي كيقول لطيفة هربانة إلى خارج الوطن صحيح، لطيفة هربانة لكن في حضن أمها وفي بيتها وفي بلادها وسط أهلها اللي كيحبوها”.

وكانت رأفت قد نفت، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، معرفتها بمتاجرة زوجها السابق في المخدرات، موضحة أنه قدم نفسه لها على أنه رجل أعمال ومستثمر في المغرب، وهو الأمر ذاته الذي أكده العديد من الأشخاص المشتركين بينهما.

ويشار إلى أن اسم الفنانة المغربية لطيفة رأفت تصدر محرك البحث “جوجل” بعدما عرى بارون المخدرات، خلال الأشهر القليلة الماضية، خبايا ملف ثقيل بدأ منذ 13 سنة، ليجر معه شخصيات مغربية مرموقة في عالم الرياضة والسياسة، إلى سجن عكاشة بالدار البيضاء، بينهم سعيد الناصيري، رئيس الوداد، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، بالإضافة إلى مسؤولين بارزين، تم اعتقالهم بتهم عدة أبرزها “ترويج المخدرات” و”تبييض الأموال”.

وجدير بالذكر، أمضى “البارون” المالي 4 سنوات من التفكير، في زنزانة سجنه بالجديدة، قبل أن يقرر تفجير هذه القضية من جديد، حيث يمضي عقوبته منذ عام 2019.

اقرأ أيضا

لطيفة رأفت

لطيفة رأفت تلجأ إلى القضاء بسبب “إسكوبار الصحراء”

قررت الفنانة المغربية لطيفة رأفت اللجوء إلى القضاء، على خلفية الأخبار المتداولة عبر صفحات التواصل …

دنيا بطمة وسعيدة شرف

لطيفة رأفت تنضاف إلى لائحة المتضامنين مع دنيا بطمة

انضافت الفنانة المغربية لطيفة رأفت إلى لائحة الفنانات والفنانين الذين أعلنوا تضامنه مع دنيا بطمة، …

لطيفة رأفت

لطيفة رأفت تطلب الدعاء من جمهورها

طلبت الفنانة المغربية لطيفة رأفت من جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات …