حجز 22 كيلوغراما من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، مساء الجمعة، من إحباط عملية تهريب 22 كلغ من مخدر الشيرا.

وأفاد مصدر جمركي لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن عناصر الجمارك والأمن الوطني بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة، تمكنت من حجز هذه الكمية من المخدرات على متن سيارة مرقمة بالمغرب، كانت في طريقها نحو ثغر سبتة.

وبعد تفتيش دقيق للعربة، عثرت عناصر الجمارك والأمن الوطني، على هذه الكمية من المخدرات المعدة على شكل صفائح مدسوسة في قاع مزدوج على مستوى مكان تواجد العجلة الاحتياطية.

وأضاف المصدر نفسه، أنه تم توقيف سائق العربة، مغربي مقيم بالخارج يحمل جواز سفر فرنسي، وإحالته على مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، فيما قامت الجمارك بحجز المخدرات والسيارة لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اقرأ أيضا

ضبط أكثر من 500 كيلو غرام من المعسل بباب سبتة

أحبطت عناصر الجمارك والشرطة بمعبر باب سبتة، صباح اليوم الأحد، محاولة تهريب 501 كلغ من مادة التبغ المهرب (المعسل) على متن سيارة خفيفة، وذلك حسب مصدر جمركي.

مخدر الشيرا

حجز أزيد من 18 طنا من “الشيرا” بسيدي رحال

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين، من إحباط عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات انطلاقا من منطقة سيدي رحال الشاطئية

باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات

جرى خلال عملية مشتركة لعناصر الجمارك والأمن الوطني، قبل منتصف ليلة أمس الأحد على مستوى معبر باب سبتة، ضبط وحجز 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا.