84dc

بالفيديو.. مروان خوري: “لا اعتبر نفسي نخبوي.. وهذا موقفي من القضية الفلسطينية”

قال الفنان اللبناني مروان خوري، في ندوة صحافية نظمت على هامش مشاركته في الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، إنه لا يتعبر نفسه نخوبيا.

وأضاف خوري: “أحاول الاستمرار والبقاء على تواصل مع الجيل الجديد.. لكل واحد له ذوق في الموسيقى، ويحرص على الحفاظ على الموسيقى التي يقدمها”.

وأكد مروان بأنه على الرغم من أن الموسيقى تظل أصغر من أن تخدم الظروف الحالية كما نريد، إلا أن الفنان يعبر أيضا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصوته، مشيرا إلى أنه ضد ما يحدث لشعب معين، متمنيا بأن تنتهي هذه المآسي.

وعن مواقفه السياسية، شدد مروان على أن الفنان هو مواطن، ومن المفروض أن يكون لديه موقف وتوجه، مضيفا: “لكنني ضد أن يعلن الفنان عن موقفه السياسي، إلا إذا كانت القضية قومية، وليست موضوع جدل، لكن بالنسبة لباقي القضايا الجدلية، فلا أحب أن أعلن عن مواقفي فيها.. أخاطب الجميع من خلال فني، وأقدم الموسيقى للجميع، وعندما أدخل أي دولة عربية أشعر أنني في بلدي، لا يمكن أن أهدم كل هذا الحب بإعلاني عن مواقفي، الفنان مجبر أن يكون مع جمهوره ولا يخسره بالدخول في التفاصيل”.

المزيد من التفاصيل في الرابط أسفله:

اقرأ أيضا

4b6d

بالفيديو.. مروان خوري: “الزواج أفقدني حريتي.. والاغنية المغربية مش سهلة ولكن وعد مني سأغني مغربي”

تطرق الفنان اللبناني مروان خوري، في ندوته الصحافية، إلى موضوع زواجه، معتبرا أن القفص الذهبي …

fbc5

بالفيديو.. مروان خوري: “الذكاء الاصطناعي اصبح يهدد الفن.. والجمهور المغربي يحب اغاني الحب.. وتعجبني جنات”

قال الفنان اللبناني مروان خوري إن الرومانسية نسبت إليه، لأنه رومانسي بطبعه. وأضاف مروان خوري، …

السفير عمر هلال

بعد أن فضح مناوراته الخبيثة.. النظام الجزائري يهاجم السفير هلال

أثارت تصريحات سفير المغرب لدى الأمم المتحدة عمر هلال، سعار النظام العسكري الجزائري، الذي هاجم المغرب وممثله الأممي، بتصريحات عدائية، وأطلق كعادته اتهامات واهية ضد المملكة، لا تستند على دلائل دامغة.