441462706_1166765511010546_6646849143386890510_n

بالفيديو.. من الدار البيضاء.. الشرقاوي يعلن عن الإستراتيجية الرقمية لوكالة بيت مال القدس

أعلنت وكالة بيت مال القدس الشريف، يوم أمس الإثنين، عن إستراتيجيتها الرقمية لخدمة المدينة وأهلها، تحت شعار “التنمية الرقمية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في القدس”.

وقال محمد سالم الشرقاوي، المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس، في كلمة لأهل الصحافة والإعلام، إن هذه الاستراتيجية تأتي تجسيدا عمليا لتوجيهات الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، من أجل تعزيز التنمية الرقمية في المدينة المقدسة.

وأضاف الشرقاوي أن الاستراتيجية تتضمن مشاريع موجهة لدعم الشباب في القدس، وتشمل دعم 10 مقاولات ناشئة من القدس تعمل في مجالات مختلفة، مثل التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي.

ووقعت الوكالة اتفاقيات تمويل مع عدد من المؤسسات الفلسطينية لدعم مشاريع ناشئة في القدس، وتهدف هذه الاتفاقيات إلى توفير الدعم المالي والفني للشباب الفلسطيني لتمكينهم من تأسيس مشاريعهم الخاصة وخلق فرص عمل جديدة.

اقرأ أيضا

aa

بالفيديو.. المدير التنفيذي لمدارس القدس الأمريكية: “مشاركنتا في اللقاء تعزز العلاقة الأخوية بين المغرب وفلسطين”

كشف وكالة بيت مال القدس الشريف، أمس الاثنين، بمدينة الدار البيضاء، عن استراتيجيتها في مجال الرقمنة …

وكالة بيت مال القدس تطلق إستراتيجيتها الرقمية 2024-2027

تُطلق وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، التي يرأسها الملك محمد السادس، بعد غد الاثنين بالدار البيضاء، إستراتيجيتها الرقمية برسم الفترة ما بين 2024 – 2027 تحت شعار: “التنمية الرقمية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في القدس”، بحضور مقاولات ناشئة من القدس ورجال أعمال فلسطينيين.

وكالة بيت مال القدس الشريف تنال جائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط

منحت الجمعية العامة الثامنة عشرة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، اليوم الأربعاء بمدينة براغا البرتغالية، جائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط “لوكالة بيت مال القدس الشريف” الذراع التنفيذية للجنة القدس، برئاسة الملك محمد السادس.