438171654_970766367764894_6797981577420097880_n

بالفيديو.. الجديدة تحتضن فعاليات الدورة 23 من المعرض الطبي “موروكو ميديكال اكسبو”

شهد مركز المعارض محمد السادس بالجديدة، يوم أمس الجمعة، الافتتاح الرسمي للدورة 23 من المعرض الدولي للصحة “موروكو ميديكال إكسبو 2024”.

واختار منظمو هذه التظاهرة، خلال دورة هذه السنة، شعار “الرقمنة والذكاء الاصطناعي في السياسة والممارسات الطبية”.

وتعرف التظاهرة، المنظمة بشراكة بين كل من وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، ووزارة الصناعة والتجارة، ومؤسسة محمد السادس لعلوم الصحة، والجمعية المغربية للعلوم الطبية، مشاركة 13 دولة إلى جانب المغرب البلد المنظم.

وأكد عماد بنجلون، المدير العام للشركة المنظمة للمعرض الطبي، إنه سيتم، خلال دورة هذه السنة من “موروكو اكسبو”، عرض المنتجات والتقنيات الجديدة في القطاع الصحي.

وحسب المنظمين، يهدف المعرض إلى إشراك المنظومة الاقتصادية للقطاع الصحي بأكمله في ظل منصة واحدة، إضافة إلى تقديم حلول طبية تكنولوجية مبتكرة للمشاركين، وتبادل الخبرات والفرص والإمكانيات المتاحة حيث يمكن المعرض كبوابة لتشجيع الصناعة الطبية المحلية.

اقرأ أيضا

الجديدة

شخص مضطرب عقليا يقتل 10 أفراد من أسرته في الجديدة

أقدم شخص في الجديدة على قتل 10 أفراد من أسرته في الجديدة.

الشبكة الإرهابية

تفكيك الشبكة الإرهابية أسفر عن حجز مواد بيولوجية فتاكة

مواد سامة وقاتلة، تم حجزها بعد تفكيك الشبكة الإرهابية في مدينة الجديدة، حسب بلاغ صدر اليوم عن وزارة الداخلية اليوم بالرباط.

قرار مفاجىء..نقل المناظرة الوطنية للفلاحة من مكناس إلى الجديدة

فوجيء المتتبعون للشأن الفلاحي في المغرب اليوم، بقرار نقل مقر إقامة المناظرة الوطنية للفلاحة من مكناس إلى الجديدة، على اساس ان تحتفظ العاصمة الإسماعيلية باحتضان الملتقى الدولي للفلاحة.