هذه حقيقة تعرض 90 سجينا للتسمم بالسجن المحلي خريبكة

فندت إدارة السجن المحلي “خريبكة 2” ما تم تداوله ببعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص “تعرض 90 سجينا للتسمم بالسجن المحلي خريبكة دون إخراجهم إلى المستشفى”.

وذكرت إدارة المؤسسة، في بيان توضيحي، أنه “على عكس الادعاءات المنشورة، فقد تعرض ثمانية سجناء لمشاكل هضمية بسبب الإفراط في الأكل، حيث ظهرت عليهم بعض الأعراض البسيطة مثل الإسهال والقيء وآلام البطن”، مؤكدة أن السجناء المعنيين تلقوا العلاجات الضرورية بمصحة المؤسسة، وأن حالتهم الصحية لا تدعو إلى القلق.

وأشار البيان إلى أن “إدارة المؤسسة تستنكر لجوء بعض الجهات إلى الكذب والتهويل مع ما قد يسببه ذلك من قلق في أوساط عائلات نزلاء المؤسسة، وتحتفظ لنفسها بالحق في اللجوء إلى القضاء ضد مروجي هذه الشائعات الهادفة إلى الإساءة لصورة المؤسسة”.

اقرأ أيضا

بعد الرفع من سعر “البوطا”.. لقجع ينفي حدوث زيادة في سعر الخبز

قال فوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية، إن أسعار الخبز لن تعرف أي زيادة؛ وذلك بعد الشروع رسميا في رفع ثمن قنينات غاز البوتان (البوطا).

استعدادا لعملية مرحبا 2024.. عقد اجتماع للجنة المغربية الإسبانية المشتركة

تسعى الرباط ومدريد إلى الإعداد الجيد لعملية "مرحبا 2024" لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، والتي تعد من بين أكبر عمليات التنقل في العالم خلال فصل الصيف.

تسعيني أمريكي ينال شهادته الثانوية على فراش الموت

على فراش الموت.. حقق أحد قدامى المحاربين في مشاة البحرية الأمريكية حلم حياته، ونال شهادة …