باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات

جرى خلال عملية مشتركة لعناصر الجمارك والأمن الوطني، قبل منتصف ليلة أمس الأحد على مستوى معبر باب سبتة، ضبط وحجز 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن الوطني، تمكنت على مستوى منطقة مغادرة المركبات من إحباط محاولة تهريب 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بعناية داخل صندوق حديدي مثبت على مستوى خزان الوقود، موجود أسفل المقاعد الخلفية لسيارة خفيفة مسجلة في إسبانيا، يقودها مغربي مقيم بالخارج.

وأشار المصدر إلى أنه تمت إحالة سائق السيارة على الشرطة القضائية، لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قامت الجمارك بحجز السيارة والمخدرات لفائدة البحث.

اقرأ أيضا

باب سبتة.. ضبط 30 كيلوغراما من مخدر الشيرا داخل سيارة مسجلة بفرنسا

تم خلال عملية مراقبة مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن بمعبر باب سبتة، ضبط 30 كلغ من مخدر الشيرا داخل سيارة مسجلة بفرنسا.

حجز حوالي 40 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بمعبر باب سبتة، بتعاون مع عناصر الأمن الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من حجز 39.4 كلغ من مخدر الشيرا.

إحباط تهريب أطنان من مخدر الشيرا بميناء العرائش

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء العرائش بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، من إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و285 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل البضائع تحمل لوحات ترقيم محلية.