سوء الأحوال الجوية.. الشركة الوطنية للطرق السيارة تدعو إلى توخي الحيطة والحذر

خديجة وريد
سلايد شومجتمع
خديجة وريد8 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
سوء الأحوال الجوية.. الشركة الوطنية للطرق السيارة تدعو إلى توخي الحيطة والحذر
أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الخميس، مستعملي مجمل شبكة الطرق السيارة الوطنية بأخذ الحيطة والحذر، بين يومي الخميس والسبت، وذلك عقب صدور نشرة إنذارية للمديرية العامة للأرصاد الجوية، تفيد بهبوب رياح قوية مع تطاير غبار محلي وكذا أمطار رعدية في عدد من أقاليم المملكة.

وأوضح بلاغ للشركة، أنه “عقب النشرة الإنذارية من المستوى البرتقالي الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، يوم الأربعاء 07 فبراير، معلنة هبوب رياح قوية مع تطاير غبار محلي وكذا أمطار رعدية في عدد من أقاليم المملكة، وذلك ابتداء من يوم الخميس 08 فبراير على الساعة السادسة بعد الزوال إلى غاية يوم السبت 10 فبراير على الساعة العاشرة صباحا، توصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي مجمل شبكة الطرق السيارة الوطنية، بأخذ الحيطة والحذر وبالاستعلام عن حالة حركة السير قبل أي تنقل”.

وأضاف المصدر أنه لطلب أية معلومة عن حركة السير أو مساعدة على الطريق السيار، تذكر الشركة مستعملي الطريق السيار بالاتصال بمركز النداء 5050 وبالاطلاع على التطبيق ADM Trafic .

وأشارت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى أنها معبأة وفق نظام اليقظة الشاملة رفقة شركائها المتدخلين على الشبكة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق