إطلاق حملة “المغرب أرض الأنوار” لدعم السياحة الوطنية بالخارج

تم اليوم الجمعة بالعاصمة السويسرية برن، إطلاق النسخة الثانية من الحملة الترويجية الدولية لوجهة المغرب، تحت شعار “المغرب، أرض الأنوار”.

وتروم الحملة التي دشنت بحضور سفير المغرب بسويسرا، الحسن أزولاي، تثمين الثراء والتنوع الثقافي للمملكة وتعزيز إشعاعها في سويسرا.

وتعد هذه النسخة الثانية من الحملة بتعزيز جاذبية الوجهة المغربية، والتعريف بنقاط قوة العرض السياحي في المملكة وجذب أكبر عدد من الزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بالسياحة الساحلية أو البيئية أو حتى الرياضية.

وبالتعاون مع شركة Bern Mobil، شركة النقل الحضري بالعاصمة السويسرية، تم، على غرار العام 2022، تزيين أحد خطوط الحافلات الأكثر حركية في المدينة بملصقات ترويجية تسلط الضوء على عدد من المواقع ذات القيمة الرمزية بالمملكة.

وحضر حفل تدشين الحملة نيكولاس ماير، مدير الشرق الأوسط وإفريقيا في سكرتارية الدولة للاقتصاد، ورشا عثمان، المنسق الإقليمي لشمال إفريقيا ونائبة رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية الفدرالية، وكريستوفر بالمر، المستشار التجاري لشركة بيرن موبيل.

ويهدف إطلاق الحملة الترويجية في نسختها الثانية، بعد نجاح النسخة الأولى، إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة أساسية للسياح السويسريين الباحثين عن وجهات تتميز بدرجات حرارة معتدلة.

ويتزامن التوقيت المختار لهذه الحملة الترويجية، أيضا، مع إطلاق شركات الطيران منخفضة التكلفة مؤخرا للعديد من الخطوط الجوية المباشرة الجديدة بين سويسرا والمغرب، مما يجعل الوجهة المغربية في متناول المواطنين السويسريين.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …