وزارة التربية الوطنية ترفض استقبال التنسيقيات التعليمية

قال عبد الله غميمط، الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليم FNE، إنه تلقى في الساعة الثانية و45د اتصالا هاتفيا من الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية يبلغه رفض الوزارة استقبال التنسيقيات خلال اللقاء الذي كان مبرمجا في الساعة الثالثة زوالا، وبأنه يدعو وفد FNE إلى الحضور للحوار.

وقالت الجامعة الوطنية للتعليم في تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الجمعة، إنه “تبعا لهذا المستجد، يعقد مناضلو ومناضلات FNE والتنسيق الوطني لقطاع التعليم، والتنسيقية الموحدة لهيئة التدريس وأطر الدعم والتنسيقية الوطنية لأساتذة الثانوي التأهيلي بمقر الجامعة الوطنية بالرباط، اجتماعا للتداول في آفاق العمل”.

وكان منتظرا أن تستقبل اللجنة الحكومية، اليوم الجمعة، أعضاء الجامعة الوطنية للتعليم- التوجه الديمقراطي، والتنسيق الوطني لقطاع التعليم، والتنسيقية الموحدة لهيئة التدريس، وتنسيقية الثانوي التأهيلي، لكن تم في آخر لحظة استقبال الجامعة فقط دون التنسيقيات.

اقرأ أيضا

خرج من السجن فقتلوه على طريقة الأفلام السينمائية

شهدت مدينة إزمير التركية، جريمة نفذها أفراد إحدى العصابات ضد شخص خرج من السجن مؤخراً، …

إدارة سجن الناظور تنفي مزاعم تسبب التعنيف والإهمال في وفاة سجينين

متابعة نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “وفاة سجين …

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.