نشرة إنذارية: تساقطات مطرية وثلوج بداية الأسبوع

هند رزقي
2016-03-20T19:38:05+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي20 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نشرة إنذارية: تساقطات مطرية وثلوج بداية الأسبوع

مع بداية فصل الربيع، ستشهد المملكة عودة التساقطات المطرية بعد أيام من الجو الصحو، حيث يرتقب ابتداء من يوم غد الاثنين هطول أمطار وثلوج في عدة مناطق.

وحسب ما ذكرته مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة إنذارية، فإنه ابتداء من غد الاثنين وإلى غاية الخميس المقبل، ستتساقط أمطار مهمة تتراوح مقاييسها ما بين 30 و60 ميليمتر، بكل من خنيفرة وأزيلال وبني ملال وقلعة السراغنة، والحوز وإفران والحاجب وتاونات.

وستهم تساقطات مطرية بكميات أقل زوال غد الاثنين والليلة الموالية، كلا من تزنيت وشتوكة آيت باها، فيما ستهم أمطار تكون أحيانا على شكل زخات قوية ، وبشكل متقطع خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، أقاليم طنجة والعرائش، والقنيطرة والرباط وسلا، والصخيرات والمحمدية والدار البيضاء، وآسفي والخميسات وخريبكة، واليوسفية ومراكش والرحامنة.

كما ستعرف كل من أزيلال وخنيفرة وإفران، والحاجب وصفرو وتازة ، وميدلت وبولمان ومرتفعات بني ملال، والحوز وشيشاوة وتارودانت، وتنغير وورززات، تساقطات ثلجية مهمة.

إقرأ أيضا: الأمطار تعود من جديد.. وأجواء باردة بالمملكة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق