سكير يستغل إعاقة ذهنية لفتاة قاصر لهتك عرضها!

علم لدى منطقة أمن مولاي رشيد، بمدينة الدار البيضاء، أن مصالح الشرطة القضائية، تمكنت من توقيف مشتبه فيه في قضية تتعلق بالاحتجاز ومحاولة هتك عرض فتاة قاصر، معاقة ذهنيا، مع السكر العلني البين.
وقد تم إيقاف المعني بالأمر، تقول مصادرنا، على خلفية شكاية تقدم بها أب الضحية، أكد فيها أن أحد الأشخاص قام بإدخال ابنته القاصر والمعاقة ذهنيا إلى منزل والديه، قبل أن يفتضح أمره بعد أن عثرت أم الضحية على هذه الأخيرة بالمنزل المذكور مجردة من ملابسها الداخلية.
هذا وفور انتقالها إلى سكن المشتبه فيه، تمكنت مصالح الأمن من توقيفه في حالة سكر، بحيث أفاد برغبته في استغلال القاصر التي تعاني من إعاقة ذهنية جنسيا، قبل أن يفاجئ بوالدتها التي جاءت تبحث عنها.
وسيتم تقديمه الموقوف إلى العدالة فور استكمال فترة الحراسة النظرية، من أجل الاحتجاز ومحاولة هتك عرض قاصر، والسكر العلني البين.

اقرأ أيضا

تمارة.. توقيف 3 أشخاص يشتبه في استيلائهم على مواد غذائية موجهة لضحايا الزلزال

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة أشخاص، وهم سائق شاحنة ومساعده ومالك محل للبقالة، والذين يشتبه في تورطهم في خيانة الأمانة والاستيلاء على مواد غذائية واستهلاكية تم تجميعها في إطار المبادرات التضامنية لدعم ضحايا الزلزال.

البيضاء.. فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بلصين قاصرين

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء صباح اليوم الخميس، من توقيف قاصرين يبلغان من العمر 15 و 16 سنة.

أمن سلا يوقف مهاجرا إفريقيا متلبسا بهتك عرض فتاة قاصر

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بسلا الجديدة، أمس السبت، من توقيف مواطن من دول إفريقيا جنوب الصحراء، بعد ضبطه متلبسا بمحاولة هتك عرض فتاة قاصر بالعنف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *