المحكمة تحدد موعد الحسم في مصير مشاغبي ديربي البيضاء

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المحكمة تحدد موعد الحسم في مصير مشاغبي ديربي البيضاء
قررت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، أمس الثلاثاء، إدراج ملف يتابع فيه 6 من المتورطين في أعمال الشغب، التي عرفها الديربي بين الوداد والرجاء، في المداولة، وحددت الخميس المقبل للنطق بالحكم.

والتمس دفاع المتهمين الستة، اثنين منهم يوجدان في حالة سراح مؤقت خلال جلسة اليوم، براءة المتابعين من المنسوب إليهم، على اعتبار أن هؤلاء لا علاقة لهم بما وقع داخل الملعب وخارجه، من أفعال الشغب والضرب والجرح، الذي لحق رجال الأمن.

وكانت المحكمة قد قضت الخميس الماضي، بتأجيل النظر، إلى 7 يناير الجاري، في حق ثلاثة أشخاص موقوفين في نفس الملف الذي يضم 13 من المتابعين البالغين، وذلك من أجل إعداد الدفاع.

ويتابع هؤلاء من أجل أفعال إجرامية مختلفة، منها السرقة، والسكر العلني، وحيازة السلاح الأبيض، والمضاربة في ثمن التذاكر، وحيازة المخدرات الصلبة، وإلحاق خسائر مادية بالممتلكات ذات المنفعة العامة، والضرب والجرح في حق موظفي الشرطة.

إقرأ أيضا: هل توصد أبواب ملعب الدارالبيضاء بسبب الشغب؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق