بعد الأمطار الضعيفة.. الأجواء المشمسة تستمر!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أن تتشكل سحب منخفضة نسبيا بسايس وأقصى الشمال الشرقي للمملكة، مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح، عدا ذلك ستظل الأجواء قليلة السحب أو مشمسة بباقي الجهات.

أما الرياح، فستكون معتدلة شمالية بالمنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة غربية بالواجهة المتوسطية، ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الصحراوية، في حين ستهب ضعيفة القوة من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 0 و08 درجات بالشرق والريف والجنوب الشرقي وسهول غرب الأطلس، وستكون ما بين 09 و14 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 14 و17 درجة غرب الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 01 و06 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 06 و12 درجة بالمنطقة الشرقية والريف وسايس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 13 و18 درجة بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي والسهول الغربية ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و26 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان فقليل الهيجان إلى هائج بعد الظهر بالواجهة المتوسطية وهائجا إلى قليل الهيجان إلى هائج بعد الظهر بالبوغاز، وقوي الهيجان بالسواحل الأطلسية ما بين الدار البيضاء وطانطان، وهائجا بين طرفاية والكويرة وهائجا إلى قوي الهيجان في غيرها من الجهات.

إقرأ أيضا: بشرى للفلاحين.. الأمطار ستستمر يوم غد الثلاثاء

اقرأ أيضا

مديرية الأرصاد

مديرية الأرصاد: الحرارة تواصل الارتفاع وستصل 42 درجة بهذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد 4 شتنبر 2016، أن تكون الأجواء حارة نوعا ما إلى حارة بالسايس وداخل اللوكوس والسهول الغربية للأطلس.

مديرية الأرصاد

طقس. الحرارة تواصل الارتفاع وستصل إلى 45 درجة بهذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يظل طقس يومه الأحد، حارا داخل السهول الأطلسية الشمالية والوسطى وشرق الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

مديرية الأرصاد

طقس. درجات الحرارة تواصل الارتفاع مع بداية الأسبوع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يظل طقس يومه الاثنين، حارا إلى جد حار بداخل المملكة، خصوصا سايس وداخل اللوكوس والغرب والأقاليم الجنوبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *