الفوضى تعم قطارات المملكة.. وهذه هي الأسباب!

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-07T12:08:26+00:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي7 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفوضى تعم قطارات المملكة.. وهذه هي الأسباب!

تعرض راكبو القطارات عبر مجموعة من المحطات بالمملكة لشلل تام، أجج غضب المئات من المواطنين، إذ تسبب عطب تقني “كما صوره لنا المكتب”، في شلل حركة السير السككي، على مستوى الخط الرابط بين القنيطرة والدارالبيضاء، وأيضا بين الدار البيضاء والرباط، إذ دام توقف عربة القطار كما عاين مشاهد24 زهاء 40 دقيقة بمحطة المحمدية، ونصف ساعة بمحطة بوزنيقة، وعشر دقائق بمحطة الصخيرات.

ولم يحترم المكتب الوطني للسكك الحديدية، مواعيد انطلاق القطارات المعلن عنها، ليقرر الركاب “احتلال” السكك الحديدية احتجاجا على عدم إصدار المكتب لتفسير التأخر والاعتذار عنه.

أما في محطة الدار البيضاء الميناء، فمنذ الساعة السادسة صباحا، وحركة القطارات بين الدار البيضاء والقنيطرة متوقفة، بحيث لم يتحرك أي قطار في الاتجاهين، مما خلق حالة ارتباك كبرى داخل المحطات بهذا المحور.

وتسود حالة ارتباك كبرى، في هذا الأثناء، داخل عدد من المحطات، حيث نزل المسافرون إلى السكة الحديدية بمحطة أكدال بالرباط، كما عاينه “مشاهد24″، وذلك احتجاجا على التأخر.

إقرا أيضا: نواب الأغلبية ينتفضون ضد الزيادة في أسعار القطار وهذا ماقرروه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق