الداودي يرد على منتقدي ”لوحتي” بقصة جحا!

رد لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، على الانتقادات التي وجهت لبرنامج ”لوحتي”، حيث اعتبر عدد من الطلبة أن جودة الأجهزة لاتتناسب مع الثمن المقترح، حين قال إن الموزعين الذين يخشون أن تكسد أجهزتهم هم من روجوا لهذه الحملة التي شنت ضده.

وأضاف الداودي، في تصريح للموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، قائلا” إن الموزعين الذين يرون أن السوق سوف تنفلت من بين أيديهم هم من روجوا هذه الإشاعات، فنحن نتكلم عن مليون وأربعمائة شاب سوف يستفيدون من هذا البرنامج، فخوفهم من الكساد هو الذي دفعهم إلى نشر مثل هذا الكلام، وكذا الموزعين الذين لم يتم اختيارهم، يساهمون هم أيضا في نشر هذه الإشاعات، حتى لا يفقدوا زبناء محتملين لمنتجاتهم”.

وتحدى الداودي في الوقت ذاته الطلبة أن يجدوا اللوحات التي اختارها لتدرج في البرنامج، بسعر أقل من الذي تقترحه الوزارة.

وزير التعليم العالي الذي لم يستسغ الانتقادات التي وجهت ل ”لوحتي”، تحدث في نفس التصريح عن ”جحا والحمار”، حيث وصف الحملة التي شنت ضده بأنها شبيهة بقصة ”جحا والحمار”، قائلا “هناك نوع من الناس لا يستطيع الحياة بدون انتقاد، وبالتالي فأي شيء تقوم به سوف ينتقدونه، سواء أكان ايجابيا أو سلبيا”.

للمزيد: بالفيديو. فضيحة مدوية في برنامج “لوحتي” تشعل النار على الوزير الداودي

 

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية

منتدى دولي.. الصحراء المغربية ركيزة أساسية لتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي

أجمع المشاركون في “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”، الذي انطلقت أشغاله أمس الأربعاء بالداخلة، على أن الصحراء المغربية تعد ركيزة أساسية لدعم وتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *