هذه هي توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن تشهد السواحل تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح الباكر، مع إمكانية تكون كتل ضبابية محلية، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صحوة نسبيا بمجموع ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الشمالي إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشمالي عموما بباقي الأرجاء. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 3 و9 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 9 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والسهول ومنطقة سوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية.

وستكون ما بين 16 و22 درجة بأقصى جنوب البلاد. أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 18 و24 درجة بالمرتفعات، وشرق البلاد والساحل المتوسطي، وما بين 24 و30 درجة بالسهول، والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الصحراوية. وستكون ما بين 31 و36 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين العرائش وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

إقرأ أيضا: حوادث السير في شمال المغرب بسبب أحوال الطقس

اقرأ أيضا

العيون تجمع فاعلين للاحتفاء بالتراث الحساني

تعيش مدينة العيون، على إيقاع الدورة الخامسة لمهرجان القصيدة البدوية الحسانية، بمشاركة حوالي خمسين شاعرا …

في جولة له.. صديقي يطلق مشاريع تحلية مياه البحر بالأقاليم الجنوبية

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، بالجماعة الترابية بئر انزران، …

دي ميستورا يسلط الضوء على التنمية السياسية والسوسيو اقتصادية في الصحراء المغربية

 في تقريره المرفوع إلى مجلس الأمن بشأن الصحراء المغربية، والذي تم نشره رسميا على الموقع الإلكتروني لمنظمة الأمم المتحدة، خصص الأمين العام، أنطونيو غوتيريش، حيزا هاما للزيارة التي قام بها مبعوثه الشخصي، ستافان دي ميستورا، إلى العيون والداخلة، في الأقاليم الصحراوية للمملكة، من 5 إلى 7 شتنبر الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *