معرض الفرس ”يودع” الجديدة..ومولاي رشيد يترأس حفل الجوائز

هند رزقي
2015-10-18T21:06:36+01:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي18 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
معرض الفرس ”يودع” الجديدة..ومولاي رشيد يترأس حفل الجوائز

اختتمت عشية اليوم الأحد فعاليات معرض الفرس، الذي حط الرحال بالجديدة منذ ال13 من الشهر الحالي، ونظمت خلاله العديد من المسابقات واستمتع زواره بعروض الفروسية و”التبوريدة”.

وقبل الختام ترأس الأمير مولاي رشيد حفل تسليم الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للقفز على الحواجز، التي أقيمت منافساتها بحلبة مركز المعارض محمد السادس على مدى 3 أيام.

وعادت الجائزة الكبرى للفارس البرتغالي ”ألميدا أنطونيو ماطوس”، رفقة الفرس “نيكال دو بريسيل” في أعقاب الجولة الثانية التي عرفت مشاركة 34 فارسا وفرسا من مختلف دول العالم.

كما سلم الأمير الجوائز لأصحاب المراكز الأربعة الموالية، وهم السويسرية ”بيتر ستينير ناديا”، والسعودي الداهومي رمزي حمد، والبلجيكي ”دانيو لانج فابيان”، والمغربي عبد الكبير ودار.

وشهدت الدورة الثامنة التي أسدل ستارها، تنظيم عدد من المسابقات أبرزها البطولة الدولية للخيول البربرية، والبطولة الوطنية للخيول العربية البربرية، والمباراة الدولية لجمال الخيول العربية الأصيلة، والمباراة الدولية للقفز على الحواجز التي تنافس فيها فرسان عالميون.

إقرأ أيضا: بالصور: أجمل عروض ”التبوريدة” لمهرجان الجديدة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق