شخص يضرم النار في جسده وسط محكمة الاستئناف بالجديدة

أقدم  شخص  أقدم في حدود الساعة التاسعة من صباح يوم أمس، على إضرام النار في جسده، وسط بهو محكمة الاستئناف بالجديدة، احتجاجا على تأجيل موعد البث في قضيته وإحالته على الخبرة الطبية بعد تعرضه للضرب والجرح على يد شخصين.
وذكرت يومية ” المساء” التي أوردت الخبر، في عددها الصادر اليوم الجمعة،أن هذا الشخص تم إنقاده من موت محقق من طرف بعض فاعلي الخير.
 وبعد حضور عناصر الوقاية المدنية تم نقله إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة في حالة صحية حرجة.
وخلف هذا الحادث حالة من الهلع وسط المتقاضين والمسؤولين القضائيين بمحكمة الاستئناف بالجديدة.

اقرأ أيضا

قضية ”زاز ومن معه”..تأجيلات متتالية و”غموض” حول الملف

لم يكتب لملف ''زاز ومن معه'' المتعلق بتهريب مكالمات دولية، أن يناقش في مرحلة الاستئناف بعد، إذ تم تأجيل النظر فيه مجددا إلى ال28 من ديسمبر الحالي.

ملف ”تهريب المكالمات” يتعثر في ”الاستئناف” لهذه الأسباب

يبدو أن الملف الذي يتابع فيه 13 شخصا بتهم تتعلق بتهريب المكالمات، والذي صار معروفا إعلاميا بملف ''زاز ومن معه''، يشهد تعثرا في مرحلة الاستئناف إذ أجلت جلساته أكثر من مرة لأسباب مختلفة.

ملف ”زاز ومن معه” يفتح من جديد في 2 نوفمبر المقبل

يفتح ملف ”زاز ومن معه” المتعلق بتهريب المكالمات الدولية، والذي يتابع فيه كريم زاز المدير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *