وفد موريتاني يسعى للاستفادة من التجربة المغربية في الهجرة

خالد الغازي
2015-06-08T15:02:50+01:00
المغرب الكبيرسلايد شو
خالد الغازي4 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفد موريتاني يسعى للاستفادة من التجربة المغربية في الهجرة

يقوم وفد وزاري موريتاني رفيع المستوى، بزيارة للمغرب لمقابلة مسؤولين في الحكومة المغربية، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بموضوع التجربة المغربية في مجال الهجرة.
وأكد رئيس الوفد الموريتاني، عبد الله ولد زيدان، بأن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على تجربة المغرب فيما يخص سياسة الهجرة، مضيفا بأن الحكومة الموريتانية تسعى لمعرفة دور المؤسسات المتدخلة في تدبير الهجرة وإلقاء الضوء على القرارات المناسبة التي اتخذها المغرب لمواجهة هذه الإشكالية.
ويضم الوفد الموريتاني ممثلين لرئاسة الجمهورية ووزارات الداخلية واللامركزية، والشؤون الخارجية والتعاون، والتكوين المهني والشغل وتحديث الإدارة، والشؤون الاجتماعية والأسرة، والشؤون الاقتصادية وتنمية المجتمع المدني، إلى جانب المندوبية الوطنية لحقوق الإنسان .
وسيعقد الوفد جلسات عمل بمديرية الشؤون القنصلية والاجتماعية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون المغربية، والوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة، ووزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية، ومؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين في الخارج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق