وزير الرياضة التونسي يؤكد أهمية الروح الرياضية لمواجهة الشغب

خالد الغازي
المغرب الكبيرسلايد شو
خالد الغازي17 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وزير الرياضة التونسي يؤكد أهمية الروح الرياضية لمواجهة الشغب

قدم وزير الرياضة التونسي ماهر بن ضياء أولويات وزارته خلال المائة يوم من العمل، مبرزا المشاريع التي نفذتها الوزارة، خاصة فيما يتعلق بتأهيل مراكز إعداد رياضيي النخبة والثانية تهم وضعية عدد من المنشآت الرياضية وفي مقدّمتها تهيئة القاعة الرياضية برادس.، إلى جانب إيجاد صيغة قانونية واطار تشريعي لصيانة الفضاءات الرياضية وهذا ما يتطلب بعض الوقت.
وأكد الوزير خلال لقاء صحفي أمس الخميس، على  الدور الذي تقوم به الوزارة الوصية على القطاع الرياضي، من اجل تأمين اختتام الموسم الرياضي في تونس خاصة من الجانب الأمني وتوفير الظروف الملائمة وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات المعنية مشددا على أهمية التصدي لمظاهر العنف الرياضي في الملاعب والقاعات وعزم الوزارة على مقاومة هذه الظاهرة والتعامل معها.
وأشار إلى الاتفاقية التي وقعت مع اللجنة الاولمبية التونسية، لتكريس الروح الرياضية قيم والتآخي ومبادئ التنافس النزيه في المباريات والمنافسات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق