احتفالات عسكرية بذكرى عيد الاستقلال في المدن الموريتانية

خالد الغازي
المغرب الكبيرسلايد شو
خالد الغازي30 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
احتفالات عسكرية بذكرى عيد الاستقلال في المدن الموريتانية

نظمت فرق من الجيش لموريتاني والموسيقى العسكرية احتفالا بذكرة عيد الاستقلال الوطني لموريتانيا ال 5’، حيث حمل أفراد الكتيبة الموسيقية المشاعل والتي جابت العديد من شوارع العاصمة نواكشوط، على ايقاع الطبول العسكرية والسلام الوطني الموريتاني.
ونظمت القوات المسلحة الموريتانية احتفالات بالذكرى في العديد من المدن، وخرجت فرق موسيقية عسكرية تابعة لقيادة الأركان الجيوش من الثكنات وسط العاصمة وفي مدن اخىر، يتبعها فرق من الجنود يحملون المشاعل المضيئة جانب الشوارع الرئيسية.
وعرفت الاحتفالات هتافات من الجماهير الذين اصطفوا في الشوارع حاملين الاعلام الموريتانية؟، ومبتهجين بأداء الفرق العسكرية الاستعراضية، واستمرت الاحتفالات حتى الليل وتميزت بحضور جميع فئات المجتمع والعوائل والأطفال.
وتتواصل الاحتفالات بذكرة عيد الاستقلال في مختلف المدن الموريتانية، وتستمر في خارج البلد خصوصا بالسفارات والقنصليات ولدى الجالية الموريتانية في أوروبا والخارج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق