مستشفى بتونس:يقتحمـون بيـت الأمـوات ويحاولــون الفــرار بجثّــة صديقهـــم!

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبير
عبد العالي الشرفاوي18 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مستشفى بتونس:يقتحمـون بيـت الأمـوات ويحاولــون الفــرار بجثّــة صديقهـــم!
24153942288631d53011c76e6133ee02 - مشاهد 24

تمكن فجر اليوم رجال فرقة الشرطة العدلية بتونس المدينة من القبض على 9 أشخاص هاجموا مستشفى شارل نيكول بالعاصمة في حدود الثالثة فجرا بالأسلحة البيضاء وذلك لإخراج جثة صديق لهم من بيت الأموات. وقد شهد محيط المستشفى تعزيزات أمنية كبرى متكونة من رجال الجيش والشرطة.
وحسب ما توفر من معلومات فان الهالك كان يبيع الخمر خلسة وفي يوم الواقعة حمل على متن سيارته كمية هامة من الخمر فطلب منه رجال الأمن التوقف لكنه لم يمتثل وتمّت مطاردة السيارة وإطلاق أعيرة نارية في الهواء للتنبيه، لكن أمام عدم امتثاله وقع إطلاق أعيرة نارية على عجلات السيارة أصابته إحداها وأردته قتيلا وتم نقل جثته إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة. وعند سماع أصدقائه خبر وفاته تسلح 30 شخصا منهم بأسلحة بيضاء ثم داهموا المستشفى في حدود الثالثة فجرا ورشقوه بالحجارة ثم تسلل البعض منهم إلى بيت الأموات لإخراج جثته. وبالاتصال برجال فرقة الشرطة العدلية بتونس المدينة حلوا على عين المكان وسيطروا على الوضع وألقوا القبض على 9 أشخاص واقتادوهم إلى مقر الفرقة ثم حرروا في شانهم محضر بحث من اجل تهمة اقتحام مؤسسة صحية والتصدي لرجال الأمن والرشق بالحجارة ومحاولة افتكاك جثة، في حين أصدرت مناشير تفتيش في حق بقية المتهمين المحالين بحالة فرار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق